04‏/07‏/2009

هــــروب

بقلمـ Śђąžล ฬąђ٤єĐ ♥ في 7/04/2009 11:17:00 م



هروب...

ولكم احتاج الى الهروب!!!...

ولكم تشتاق قدمي الى وطئ الدروب!!!...

ولكم اعتادت عيني على رؤيا الغروب!!!...

ولم أعد اتمكن من مشاهدة الشروق...

غائبة شمسي وأرفض أن تعود...

وحائرة أنا أأتركها تشرق من جديد؟...

أم أجعل قلبي أقسى من الحديد؟...

وأعيش غائبة طوال العمر المديد...


ان الشمس تريد أن تضئ حياتي من جديد...

وتعرض عليّ نورها لينير دربي والطريق...

لأمشي في طريق يملؤه النور...

لا طريق مسدود بلا رفيق...

لأتمكن من رؤية الدنيا من منطلق سعيد...

لأسبح في البحر مطمئنة دون أن أستغيث غريق...


وممن أهرب أنا؟!!...

أمن نفسي؟!!..

أم من الشمس؟!!..

أخائفة أنا من الشمس؟!!!!!!...

من الممكن...

بل هو أكيد...

فبالرغم مما تشعرني به من ضوء ودفئ...

إلا أنها من الممكن أن تشعل بي حريق...

حريق يأخذ معه كل شئ تبقى في قلب كان جرئ...

ولكنه اليوم أصبح شريد...

يتخبط في الطرقات...

لا يعرف أين الطريق السديد...

يسير مترنحا ولا يدري ماذا يريد...

فمنذ أن سقط مرة في بئر الحب...

وهو خائف...حائر...تائه...شريد...

ولم يتمكن بعد من الوقوف على قدميه من جديد...

فهل بعد ذلك...

يسمح للشمس ان تلفي بضوءها من جديد...

أم يرفض ظنا منه أنه سيظل كذلك سعيد...

أجيبوني حقا...ماذا يفعل قلبي؟!!!!!.......

وكما أخاف من الشمس...

أخاف مني....من نفسي...

تلك التي انكسرت ذات مره...

وقالت لنفسها لن أسمح بإعادة هذه التجربة المره...

فمن حقها أن تخاف...

ومن حقها أن تخاف الشمس...

حتى لا تحرق ما تبقى لها...


ولكن...

بأذنها يعلو الهمس...

لا...لا تخافي من الشمس...

ولا تهربي...

تعالي...تعالي اليها...

واجعليها تضئ حياتك...

وتدفئ مشاعرك...

ولكن عقلها يقول لها...كفى...

كفى ما كان من الأيام...

واحمدي ربك على النسيان...

ولا تعودي بتجربة تعيد الزمان الذي كان...

تعودي منها محطمة الوجدان...

ولا يملأ قلبك سوى الحرمان...

وعدم الشعور بالأمان...

وهكذا فكل شئ يهرب مني...

عقلي...قلبي...روحي...نفسي...

فكيف لي أن أعيدهم الىّ من جديد؟!!!!!!.......

هل من مجيب؟!!!....



(أتدري عندما تعيش كثيرا كثيرا في الظلام وتخرج فجأة الى النور أتدرك ذلك الشعور هذا هو ما أشعر به)


May 10 2007, 02:04 AM

0 رسائلكمـ:

إرسال تعليق

رأيك يهمني (,'')

 

ڒسَائِڶ خٱﺻ♥ـﮧ جدٱ Template by Ipietoon Blogger Template | Gadget Review