29‏/07‏/2009

... ملامحي ...

بقلمـ Śђąžล ฬąђ٤єĐ ♥ في 7/29/2009 01:54:00 م


ما عدت أعرف ملامحي

ما عدت أذكرها

عندما أقف أمام مرآتي

لا أجد منها شيئا

أنا لم أعد أنا

إذا... فمن أنا ؟...

وأين ذهبت ملامحي ؟....

ولم ؟....

لم تغيرت ؟...

لم لم أعد أعرفها ؟!!!!.....

أو حتى أذكرها ؟.....


من هذه التي أرى وجهها في مرآتي ؟...

من هذه ؟...

وأين ذهبت بملامحي ؟...

وكلما سألتها

تسخر مني

وتضحك

تضحك وصوت ضحكتها وكأنه نار تصب في أذني

أنت يا أنت

أين أنا؟...أين أنا؟....

أجيبيني ولا تضحكي

لا تسخري مني هكذا

أجيبيني أين أنا ؟...


ولا فائدة

ولا إجابة

ولا شئ سوى هذه الضحكات الساخرة

ونظرة حسرة تملئ عينيها

ودموع من قلبي

فلم أعد أملك عيون


ماذا يبقى بعد أن تصبح نفسك غير نفسك؟...

ماذا يبقى بعد أن تجد أنك غيرك؟...

ماذا يبقى بعد أن تنظر في مرآتك ولا تجد ذاتك؟...

قل

ليقل لي

ماذا يبقى؟!!!!!....



Jul 26 2007, 09:58 AM

0 رسائلكمـ:

إرسال تعليق

رأيك يهمني (,'')

 

ڒسَائِڶ خٱﺻ♥ـﮧ جدٱ Template by Ipietoon Blogger Template | Gadget Review