08‏/07‏/2009

قل لــــــه يا قلمــــــي

بقلمـ Śђąžล ฬąђ٤єĐ ♥ في 7/08/2009 11:25:00 م



امسكت الورقة والقلم وبقلبي حزن والم

وجلست لاكتب ما الم بي من الم

لأقول لك...كلاما كثيرا...لاعبر عن احساسا مريرا...

وها هو قلمي بيدي...حائر بين أمسي وغدي...

صامت لم يكتب الكلمات التي...كان بها سيوضح لك علتي...

عاجز قلمي عن الكتابه...ولا اعرف ماذا انابه...

لم يعد يعرف ماذا يقول؟!!!!!....

أو كيف يقول ما يريد أن يقول؟!!!!!....

ولكن لابد له أن يقول...حتى لا يكون صمته سببا في خداعك
حتى لا يكون صمته سببا في جرح مشاعرك

فهيا...هيا يا قلمي اكتب له ما تريد...تحرك..لا تصمت..

قل له لم انت شريد...

قل له اني عرفت معنى الحب منذ سنوات

قل له أني كما عرفته نسيته كذلك منذ سنوات

قل له ان قلبي لم يكن خاليا قل له انه كان به حبا ماضيا

وقل له

قل له ان قلبي مازال مجروحا من ذكرى حب تركني مذبوحه

قل له يا قلمي

قل له انني ما كنت يوما قاسيه
ما كنت يوما بلا قلب او مشاعر حانيه
ما كنت يوما جافيه ما كنت يوما ناسيه

ولكن معاني الحب أصبحت داميه

قل له يا قلمي فهو لا يعرف شيئا عني

قل له اني احببت لسنوات طويله عمر طويل ضاع في الحب...عمري باكمله

قل له...قل له...لعله يجد لي عذرافأنا لا أريد خداعه

وقل له أني اخاف حكايات الحب والغرام
ولم يعد يبقى بداخلي سوى حطام
وانني لا اقبل ان يعطيني كل مشاعره ولا يأخذ مني سوى بقايا من انسان

قل له

قل له انني لم يعد لدي ما اعطيه وانني لا اقبل ان آخذ منه حبا ولا اعطيه

قل له لكم اسعدتني مشاعره ولكم شعرت بجمال احساسه واخلاصه

قل له انني لن اجد شخصا مثله ولكنني سئمت حكايات الحب المميته

قل يا قلمي...
قل كل شئ حتى يعرف ما بداخلي حتى يعرف ما عليه ان يفعله
فمن حقه ان يعرف حتى لا يظل هكذا حائر تائه ضائع
فانا لا يخلصني حيرته وضياعه
فهو لا يستحق منى سوى الحب والاحترام
وستثبت له الايام انني لم اعد سوى بقايا انسان
ولم يعد بداخلى سوى حطام
وانني لم ارد ان ادخله في عالم من الاوهام
قل كل شئ له....له فقط

وقل له في النهايه ان يقول كل شئ يريد قوله ولا يدع شيئا بداخله الا ويعبر عنه

قل له...
انني لم ارد يوما ان اخدعه وانني اريد ان اسمعه
فليقل ما لديه او يدع قلمه يرد عليك
ولكن عليك انت ان تقل له قل له ما عجز لساني ان يقوله له

قل له


May 11 2007, 08:02 PM

0 رسائلكمـ:

إرسال تعليق

رأيك يهمني (,'')

 

ڒسَائِڶ خٱﺻ♥ـﮧ جدٱ Template by Ipietoon Blogger Template | Gadget Review