12‏/04‏/2011

الرسالـۃ المائــۃ - - - >εïз لك وحدك εïз

بقلمـ Śђąžล ฬąђ٤єĐ ♥ في 4/12/2011 06:04:00 م



ولأنــها المائــۃ الأولى

ولأن حروفي ملت الحيره والتردد

قررت أن أنهي حيرتها

قررت أن أرحل
ليس عنهـا

بل عن كل ما يصيبها بالحيره وخيبة الأمل

قررت الرحيل وطي كل الصفحات التي لا أجد لها نهايه

رحيل دون عوده

وبدايــة جديده بعد المائــه

وحروف غير حائره لا تعرف التردد

حروف واثقه مليئـة بالأمل والتفاؤل

حروف ملونه بلون جديد


وتبقى آخر حروفي الحائرة ذات اللون الرمادي
لك وحدك

سيدي

مازالت أفكاري
مشتتة و حروفي ضائعة و كلماتي غارقة في بحر من الحيرة و الألم
بحر متلاطمة أمواجه عالية ثائره
بحر اقاوم ظلمته وقوته وحدي
ترفعني امواجه جيئةً وذهابا
وارتعد خوفا
وأراك تقف هناك تناديني بخوف وقلق
حبيبتي الوحيده
انا هنا
لن اتركك

وتلقي بنفسك في اعماق بحوري المظلمه
مثابرا قويا سابحا ضد كل التيارات
تبذل كل طاقتك للوصول إلىَّ

وانا
لم يبق لي طاقه اقاوم بها امواجي الثائره
وبداخلي شعور أكيد أنك مهما قاومت البحر لتصل إاليَّ لن تصل
وأنك مهما سبحت ضد كل تياراته لن تصل
وانك مهما بكيتني وتمزقت اعماقك لن تصل
وانك مهما فعلت في هذا الظلام لن ترى النور ولن تراني

فلم اقاوم سيدي ان كنت موقنه انك لن تصل رغم كل محاولاتك
لم اقاوم وبيننا مسافات لن تتمكن ابدا من اختصارها
لم اقاوم سيدي ..فمهما اقتربت ستظل بعيد

عد .. عد إلى شواطئ بحوري ولا تتعمق بها
فالمبحر بها غارق لا محاله
عد سيدي .. وانتظرني
انتظر روح بلا جسد

موقنة انا .. ان روحي لن تبتعد عنك كثيرا
ستظل بجوارك وحولك في كل مكان
فاذكرني بخير سيدي

واجعل قلبك دوما نابضا بالحب
لانه مكاني
اهتم به لأجلي .. فهو ملاذي الوحيد

و شكرا سيدي
شكرا لكل شئ منحتني اياه دون انتظار لمقابل
شكرا لكل كلمه منحتني الحياه والرغبه فيها
شكرا لوجودك باعماقي وتأكد انه لن ينتهي
شكرا لأنك كنت لي أبا وأخا وصديقا وحبيبا
وستظل لي انفاسي البريئه النقيه

شكرا سيدي
لأنك أسكنتني قلبك وحلمك وخيالاتك السعيده
شكرا لأنك عرفتني مثلما لم يفعل احد غيرك
شكرا ليقينك بي
شكرا لأنك الوحيد في عالمي الذي منحني معنى الأمان
شكرا و شكرا وشكرا لا تنتهي

شكرا سيدي النقي
واذكرني بخير ...

Śђąžล ฬąђ٤єĐ


4 رسائلكمـ:

do7a يقول...

يا رب اشوفك احسن الناس الي في الدنيا واسمع عنك كل خير

Śђąžล ฬąђ٤єĐ ♥ يقول...

يارب انا وانت وكل الناس

maioya يقول...

عجبتني اوي اوي يمكن احلي رساله
وختامه دايما مسك
يارب بس تكون علي قد اصرارها :)

Śђąžล ฬąђ٤єĐ ♥ يقول...

يارب يا مي
يارب بجد

إرسال تعليق

رأيك يهمني (,'')

 

ڒسَائِڶ خٱﺻ♥ـﮧ جدٱ Template by Ipietoon Blogger Template | Gadget Review