22‏/09‏/2010

الرسالة الثامنة عشر - - - > .. غبيــــــة بلهــــــــاء ..

بقلمـ Śђąžล ฬąђ٤єĐ ♥ في 9/22/2010 05:01:00 م



غبيــــة بلهــــــاء
نعم
أنـــــــا

غبية بلهاء
عندما قررت الانتظار كنت غبية بلهاء
وعندما قررت أن أحافظ على كل شئ باعماقي إليك
كنت غبية بلهاء
وعندما تركتني وتخيلت أنك ستعود يوما
كنت غبية بلهاء
عندما أقنعت ذاتي أنك لي برغم كل شئ
برغم البعد والمسافات والأيام التي تمر وتمر وتمر
دون أن تأتي
كنت أنا غبية بلهاء
وعندما قلت لذاتي أنك مازلت تحمل بأعماقك ما أحمله لك بأعماقي
كنت حقا غبية بلهاء
وعندما جاء أشخاص آخرون يطرقون بابي ولم أفتح لهم باب قلبي
لأنك كنت بداخله وكنت أود الاحتفاظ بك بأعماقه
كنت غبية بلهاء
وعندما أحببتك بصدق ومنحتك أيامي ودقات قلبي وكل حياتي وكياني
كنت غبية بلهاء

وكنت غبية بلهاء عندما لم أتصور يوما أنك عشقت غيري
فأنت عشقت غيري

وكنت غبية بلهاء عندما انتظرتك شهورا طويله
فانت لم تنتظرني

وكنت غبية بلهاء عندما اضطربت دقات قلبي خوفا عليك
فأنت لم تخاف عليَّ

وكنت غبية بلهاء عندما قالوا لي مرارا أنك لن تعود
وكنت أكذبهم واصدق إحساسي الخائن
فأنت لم ولن تعود بعد اليوم

وأنا
لا أريدك أن تعود بعد اليوم
لقد انتهى كل شئ لك داخل أعماقي
بوجودها داخل أعماقك

كنت غبية حقا بلهاء
عندما تخيلت أنك لن تنساني
وأنني كنت حالة عشق ستدوم طوال ما حييت
وأنني كنت أصدق قلب ملكته يوما
وأنني حبك الوحيد الحقيقي
وانني أفضل من عرفت من النساء

كنت غبية بلهاء
عندما مرت شهور تخطت العام وأوشكت أن تقارب العامين
ومازال قلبي ينبض بحروف اسمك
حقا كان ذلك غباء

في هذه اللحظة فقط
أدرك حقا وصدقا
أنني كنت غبية وبلهاء

أنــــــــا كنـــــــــــــت غبيــــــــــــــــــــــة بلهـــــــــــــــــــــــــاء

3 رسائلكمـ:

hend mossallam يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
hend mossallam يقول...

the same here hunny :(

me 2 3'abeya balha2 :S

Śђąžล ฬąђ٤єĐ ♥ يقول...

:( It's so Bad :(
bas isa mnb2ash kda tany :)

إرسال تعليق

رأيك يهمني (,'')

 

ڒسَائِڶ خٱﺻ♥ـﮧ جدٱ Template by Ipietoon Blogger Template | Gadget Review