05‏/01‏/2010

.. يقولون عني ..

بقلمـ Śђąžล ฬąђ٤єĐ ♥ في 1/05/2010 11:52:00 م



يقولون عني
أني وأني

يقولون أن عقلي أصابه الجنون
يقولون أني أهلكتني الظنون

يقولون أن فراغي قتلني
وأن إحساسي ظلمني

يقولون بائسة
يقولون يائسة

يقولون ويقولون
وأشعر بأعماقهم بشئ من
من
ماذا أقول ؟!!..

يقولون أني واهمة
وأن آمالي خائبة

يقولون ويقولون
وأرى بأعينهم شئ من
من
ماذا أقول ؟ََ!!..

يقولون أنك لن تعود
يقولون أنني لم يعد لي بحياتك وجود
يقولون أنك نسيتني إلى أبعد الحدود

يقولون ويقولون

وأقول يا الله
أعلم أن آمالي قد تكون واهمه
ولكني أرجوك يا الله
أن ترد لي كل شئ ضاع مني
أرجوك يا الله
أن تعيد لي شئ من كرامتي
أرجوك يا الله
أن تجعلهم مخطئين في كل ما يقولون
أرجوك يا الله
ان تجازيني بصبري خيرا
أرجوك يا الله
كل ما أتمناه هو شئ واحد
شئ واحد تعود معه كرامتي وحياتي وسعادتي
يعود معه كل شئ تركني ورحل

أعود معه قوية لأقول لكل من قالوا عني أني وأني
ها هو عاد
ها أنا لم أكن واهمة
أنا لم يصيبني الجنون
ما زلت بعقلي ولكنني فقدت قلبي
وكل ما أتمناه هو أن يعود

...................



0 رسائلكمـ:

إرسال تعليق

رأيك يهمني (,'')

 

ڒسَائِڶ خٱﺻ♥ـﮧ جدٱ Template by Ipietoon Blogger Template | Gadget Review